ماذا تحب المرأة في الرجل

الصفات التي تحبها المرأة في الرجل

“الصفات التي تحبها المرأة في الرجل” موضوع هذه المقالة.

العديد من الأشخاص يتساؤلون دائماً: ماهي أهم الصفات التي تحبها وتركز عليها المرأة وتراها أساسية ومن الضروري أن تكون في شريك حياتها.
بطبيعة الحال لا يمكن أن نعمم ونقول أن كل النساء تركز على نفس الصفات، إنما سنذكر الأشياء التي تنجذب لها معظم النساء.

صفات تحبها المرأة في الرجل

المظهر: يلعب دور كبير في اختيار شريك الحياة، لكونه أول شيء يلاحظه الناس قبل التعرف عليك، لذلك حاول دائماً الإهتمام بشكلك.

فهذه النقطة تكون مركز إهتمام بالأخص قبل التعرف على الشخص ” لأن الإنسان هنا لا يعرفك لذلك سيحكم عليك من مظهرك الخارجي”. لذلك فإن أعجب بشكلك فهذه بداية جيدة.

وفي الأصل الإهتمام بالمظهر الخارجي يزيد من تقتك بنفسك بشكل رهيب جداً وبطريقة غير مباشرة.

فستلاحظ هذا الأمر : عندما ترتدي ملابس جديدة وتخرج ستحس بطاقة إيجابية كبيرة، لذلك تعلم أن تضع الإهتمام بنفسك من الأولويات التي لا يجب إهمالها.

القوي: والذي نقصده هنا قوة “الشخصية” أن يكون الرجل واثقاً من نفسه.
فأغلب النساء تركز على هذه الصفة فكلما كنت قوي الشخصية كلما كنت أكثر جاذبية.

الغموض: نعلم أن من صفات الشخصية القوية “الغموض” وهي أيضاً من الصفات التي تجذب المرأة. وكنتيجة سيكون لديك حضوض كبير لتعجب بك هذه الفتاة.

نصيحة: من أكثر التصرفات التي ستجعلك شخص غامض هي تقليل الكلام في بداية التعارف. بمعنى لا تتحدث كثيراً عن كل تفاصيل حياتك في اللقاءات الأولى. ولكن لماذا؟

بكل بساطة لأن الشخص عندما يعرف عنك كل شيء في وقت واحد. إذن هنا تحكم على العلاقة بالملل لأنك لم تترك له ما سيكتشفه عنك في المستقبل.

مثال: في بداية العلاقة كنت تكثر الحديث عن نفسك ( تجاربك في الماضي، ماذا تريد أن تفعل في مستقبلك، أفكارك، تجاربك في الحياة…) تعطي لهذا الشخص تفاصيل حياتك مما سيجعلك في نظره كتاب مفتوح. لذلك مع مرور الوقت سيشعر معك بالملل وسيعتبرك شخص سهل المنال ونحن نعلم أن أي شخص يكون سهل ينفر منه الناس.

ولكن ماذا لو كان العكس، لا أتكلم كثيراً عن نفسي وفي كل مرة يكتشف الطرف الثاني أشياء جديدة عني. إذن هنا نستخدم “عامل التشويق في هذه العلاقة” مما يجعل الشخص يحب التواجد معك.

الشهم:

الشخص الذي يقف بجانبها ويكون سنداً لها، الذي يظهر اهتمامه، خوفه عليها، وحبه لها بالأخص في المواقف الصعبة. فكلنا نمر بفترات صعبة، فترات نحتاج فقط لمن يسمع لنا ويفهم شعورنا ونتمنى لو كان الشخص الذي نحبه هو من يكون بجانبنا في هذه الفترة.

فكمعلومة المرأة ذاكرتها قوية في مثل هذه الأمور مثلاً: تعرضت لمشكل بسيط ولم تكن بجانبها. بالرغم من أنه لم يكن لديك أي مانع يمنعك من أن تكون معها في هذه الفترة.فكن على يقين لن تنسى هذا التصرف وسيبقى راسخاً في ذهنها.

لهذا السبب حاول أن تظهر حبك للشخص في مثل هذه الظروف لماذا؟

لأن الظروف الصعبة رغم مرورها إلا أنها تبقى محفورة في أذهاننا ولا نستطيع نسيانها. فكما تذكرنا هذه الموافق سنتذكر من كان سنداً لنا فيها وكنتيجة لا يمكن أن ينساك هذا الشخص.

الصديق: أجل من أكثر الأشياء التي تتمناها المرأة أن تتعرف على شخص يكون بمثابة صديق وحبيب في نفس الوقت. لذلك حاولوا أن تكون العلاقة “علاقة صداقة” تعامل مع شريك حياتك بهذه الطريقة وستلاحظ الفرق.

كما أن العديد من الدراسات أكدت أن العلاقات الناجحة والتي تدوم طويلا هي العلاقات المبنية على الصداقة.

الحنون: وهذا حلم كل إمرأة. أن ترتبط بمن يحبها و يعاملها يحنان بمن يعطف عليها، من يفكر بكل التفاصيل المتعلقة بها والتي تسعدها.

كل هذه المعلومات ستفيدكم بطبيعة الحال. لذلك فقط طبقوها وسترون الفرق مع مرور الوقت.

ولا تنسوا أن تشاركوا المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة بإذن الله.

لمعرفة أكثر العبارات التي تعشق المرأة سماعها من الرجل انقر هنا.

لكي تتعرف على أهم الأشياء والصفات التي تحبها المرأة في الرجل انقر هنا.

تعلم بعض الأسرار لكي تجعل المرأة تحبك من أول لقاء بالنقر هنا.

عن illyam

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *